كلية التقنيات الطبية والصحية - بغداد

منتدى طبي عراقي عام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رصيد حسابك هو :14,250,00 د.ع !!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jewel



عدد الرسائل : 29
العمر : 25
الموقع : في رموش امي وقلب ابي
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

مُساهمةموضوع: رصيد حسابك هو :14,250,00 د.ع !!!!!!   الجمعة أبريل 16, 2010 9:37 am

[center]مساكم اللـه بالخير

بعيدا عن السياسه و تشعباتها و ترانيمها نحاول طرح مشكله جديده ظهرت بالشارع العراقي ..
حيث بدأت شركات الموبايل وتحديدا من 1/4/2010 بتحويل الارصدة الخاصة بالمشتركين الى التعامل بالدينار العراقي بدلا من الدولار , وهنا بدأت عمليات النصب الجديدة والسرقات المخفية من قبل هذه الشركات , والساده المسؤلين كعادتتهم ينتظرون وقع الامور ايجابيا كان او سلبيا والواقع انهم لا يحسون باستغلال هذه الشركات للمواطن البسيط ولا يهمهم ما يحصل لانهم يستلمون من الدولة كروت تعبئة اكثر بكثير من حاجاتهم الاعتيادية وبالتالي فهم لايفهون معاناة المواطن البسيط , لا ولا يشعرون بها لانها خارج دائرة تعاملاتهم اليوميه .


فالكارت فئة عشرة دولارات الذي يباع بسعر ( 12500 اثنا عشر الف وخمسمائة ) دينار عراقي بالاسواق يقرأ لديك عند التعبئة ( 11700 احد عشر الف وسبعمائة ) دينار عراقي وعند الاتصال يسجل عليك سعر الدقيقة بـ 120 دينار عراقي اي انهم يحولون لك الرصيد عند التعبئة بسعر 1170 دينار للدولار الواحد ويقتطعونه عند الاتصال بسعر 1200 دينار للدولار الواحد اي انهم يسرقون منك 3 دينار بالدقيقة الواحدة فاذا حسبناها لمليون مشترك فالسرقة تكون ثلاثة ملايين دينار عراقي في الدقيقة الواحدة ( بويه هوه هذا الكرف الصحيح ) فضلا عن انك عند التعبئة تكون قد خسرت 300 دينار بالكارت فئة عشرة دولارات لانه اصبح الكارت عليك بعد تسعيرة الدقيقة هذه يسجل عليك 12000 الف دينار عراقي وسجل عليك عند التعبئة 11700 الف دينار عراقي , فأين انتي يا حكومة والشعب يُسرق ( عيني عينك ) والمشكلة الحقيقية ان الكثيرين جدا لايتمكنون من قراءة رصيده الجديد بصورة صحيحة فكيف سينتبه الى هذه السرقة الكارثية ؟؟؟؟؟


المفروض انه عندما يتم ادخال الرصيد بسعر معين فالاقتطاع عند الاتصال يجب ان يكون بالسعر نفسه لانها شركة اتصالات وليست شركة تحويل عملات لكي تفرض على المشتركين فروقات في صرف العملات ثم ان الاستقطاع بالثواني هو ايضا عملية نصب لانها لخطوط معينة فقط دون بقية الخطوط ( تخص الخطوط الجديدة فقط ) .


خلاصة القول ...تعودنا من شركات المحمول في العراق لاغيره
ان يكون حقل تجارب للساده المستثمريـن في شركه زين وحتى اسياسيل. بعيداا عن تطلعات هيئه الاتصالات التي تغط في نوم الاحلام والشعارات منذ نشئتــها وهي تعلم او لا تعلم! ان التحويل من الدولار الى الدينار العراقي يصب في مصلحة هذه الشركات مليون بالمئة ولا يفيد المشتركين لا من قريب ولا من بعيد علاوة على انها وسيلة لسرقتهم لان الارقام اصبحت كبيرة لا يمكن لغالبية الناس من مراقبتها لانها اصبحت بالمئات والالاف .


ثم ان هذه الشركات اذا اصدرت كارت فئة العشرة الاف دينار عراقي فانه سيكون خاضعا للعرض والطلب ولن يكون مطلقا بالسعر نفسة بل اتوقع ان يكون 11500 دينار او اكثر .



ختاما ....... الك الله يا عراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رصيد حسابك هو :14,250,00 د.ع !!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التقنيات الطبية والصحية - بغداد :: منتدى قسم الاشعة-
انتقل الى: